الجمعة، 27 مارس 2009

نعم يعني ؟!



صباح الخير والنور والنوير



توني قاعده من النوم من عقب يوم كان حافل و متعب
كان عندي امتحان الصبح رحت الكليه وامتحنت و الحمدلله الامور تمام
رديت البيت الظهر جان تحن على اختي اروح معاها عرس
قولبت الفكره براسي جان اقول خل اروح منها طماشه ومنها نقدر البنت
لانها ما قصرت معانا بعرس اختي ;q

ورحت و وتزهبت وكل شي تمام ورحنا العرس والحمدلله
العرس كان حلو واستانست
الله يوفج المعاريس
ويزوج العوانس ;q


الحجي الحين يايكم ..



عقب هالوناسه و الاناسه و التعب من الصبح قاعده
ردينا البيت جيكت على موبايلي ولا اشوف شي صدمني


مسج !!


طبعا شي طبيعي اي احد اييله مسج .. بس الي داز لي المسج !!
ليش يعني ؟ و شلي طرا ؟ شو عدا ما بدا على قولة اشقاءنا السوريين ؟

هالمسج من وحده اقدر اقول كانت اكثر من اخت
اهي بنت خالي وبنت عمتي بنفس الوقت !!
وصديقتي و اسرارنا كانت مع بعض .. يعني علاقه وايد حلوه
بس علاقتي فيها انتهت قبل سنه ونص بحكم منها بدون مناقشه !! صدقت كلام ناس فيني
قالو انا قلت .... وقلت .... و قلت ... عنها
ما عطتني فرصه المواجهه ! مع اني وصلت لي البيت قعدت فوق وامتنعت تنزل لي !
و نقلت الحجي وقالت وقالت لين تقريبا 99% من الاهل صارو بصفها

انقطعت علاقتي فيهم كلهم من سنه ونص
انغثوا شلون قدرت اسفهم كلهمم !! قامو يدورون الزلات على خواتي الثانين لين قطعو اهم بعد
واخيرا امي ما قدرت تستحمل الي صار وما قامت تروح لهم وانقطعنا كلنا عنهم
طبعا ما نروح بس نمر ساعات على يدتي لما يكون البيت فاضي نسلم


المسج كان

السلام عليكم .. بسم الله الرحمن الرحيم ( فهل عسيتم إن توليتم أن تفسدوا في الأرض وتقطعوا أرحامكم أولئك الذين لعنهم الله فأصمهم وأعمى أبصارهم) .. صدق الله العظيم

فلانه مهما كان احنا اهل مالا داعي الغريب يتكلم عنه و يقولون بيت فلان صار فيه وفيه .. ويدتي تعبانه كل خميس بيمعتنا تبجي .. علشانها تعالو الخميس الياي باليمعه اذا على الحجي الي صار انا مسامحتج و بقلبي كلام وايد ما ينفع بمسج ياليت اذا فاضيه دقي لي



هذا كان المسج :\


بالبدايه حسيت بشعور غريب طبعا الرقم انا ماسحته من موبايلي بس حافظته بقلبي
راويت امي المسج وخواتي وطول الليل نسولف ليش و شالسالفه ؟
شمعنا الحين تذكرونا ؟ اكيد خلصو مالقو احد بعد يتهاوشون معاه قالو نرد نبطل دفترهم
مع العلم امي ما قطعت عنهم الا قبل شهرين !!

طبعا حقرت وما رديت على المسج ولا دقيت ولا راح ارد اذا اهي دقت .. اهم شي انها تقول مسامحتج يعني لي الحين مو مقتنعه اني مظلومه بالي صار لووول شر البليه ما يضحك
الي شفته منهم بسنه شي ما له غفاريه .. لو انا غريبه ما قالو وسوو جذي معاي
على قولة اختي لا يكون اخوها بينزل بالانخابات و قاعده تيمع اصوات :\

حقيقتاً عكرت صفو مزاجي امس
الله كريم .. وباب اييك منه الريح سده واستريح ;q
طبعا تحلطمت بالمدونه لان مكان تحلطمي :\


-----------------------------------------------------------


صدقت بلي حكى لك ورحت ابد عني .. ما ضني تنسى عقب فرقاك وغيابك
ما اقول الا قـــــــــســـــــم بـــالله ظالمني .. الله حـسيبك يجي لك يوم بحسابك




هناك 17 تعليقًا:

  1. المسامح كريم وقطيعة الرحم تورث الفقر وتقصر العمر

    ربي حافظكم ويجمع شملكم

    ردحذف
  2. واو انجنيرا

    وايد غريبة السالفة بس هم احسني الظن فيهم وخليها اهي تييلج اذا صج في قلبها كلام تقوله .. واجبج انج تسمعين.

    ردحذف
  3. القطيعة مهي بزينة و ما في أحلى من يمعة الأهل

    ردحذف
  4. إذا تبين رايي المتواضع ..

    ردي عليها بمسج ( صدق الله العظيم ) وأتمنى تطبقين القرآن الكريم على نفسج قبل لا تدعين الثانيين له ، يقول تعالى ( إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا عسى أن تصيبوا قوما بجهالة ) .. وإذا كان على السماح انا ايضا مستعدة أسامحج على كل الظلم والافتراء والقهر عشان يدتي .. )

    ويعطيج العافية :)

    ردحذف
  5. والله اذا تبين الصج الموضوع موهين
    المشاكل بين الاهل ماتنتهي ولا تخلص
    وماكو عايلة بالدنيا مافيها مجموعة تحك الشرار
    والمشكلة لما نغرق بالـ انا ننسى المنظور الخارجي للموضوع والاهل وصلة الارحام وهالسوالف

    انا عن نفسي كافية خيري شري
    موخرة وهم اييني حجي وانا قلت وانا سويت
    نصيحتي طنشي
    سوي روحج صمخة مو سامعة شي ولا فاهمة شي
    خبرج الاغبياء عايشين بنعيم ليش مانقلدهم

    وهونيها :)

    ردحذف
  6. ابية المسج يذبح

    بس انتي ابدي باخلاقج السنعه

    والاهل عزوة لو مهما صار منهم !

    ردحذف
  7. انجيي الحب..

    انا مع كلام الاخ احمد حيدر...

    طرشي كلامه مسج اعتقد كافي ووافي..

    انا معاج انه غريبه.. بس الله الهادي..

    ردحذف
  8. المشكلة ان الأهل إذا ما سوينا الشي الي يبونه

    ما نعجبهم ويطلعون عنا كلاام

    بس هونيها وتهون

    ودامج على الحق لا تخافين

    ردحذف
  9. Manal
    سبمبوت
    فرزدق
    مركبنا
    بانوراما


    مشكورين على النصايح .. بس ردة فعلي ما يت من فراغ .. صلة الرحم محد قطعها الا اهم و كنت احاول اردها لكن ماكو فايده .. كنت ادش واطلع من عندهم جني غريبه .. ويطلعون حجي و و و و .. يعني جني انا والطاوله الي بالبيت وحده .. وجدام عين الغريب صارت هالسوالف ..
    ياييين عقب سنه و 7 شهور بالضبط يبوني ارد ؟
    يحق لي استغرب
    بعدين الانسان عنده كرامه وين كرامتي لما كنت ادش عندهم و يعتبروني طوفه اقل مافيها تقديم الجاي ولا القهوه يعدوني جني مو موجوده !!
    عشان جذي انا اقول البعد عنهم غنيمه ;q
    مشكورين على المرور

    ردحذف
  10. احمد الحيدر ..

    مشكوووووووور على الكلام الي قلته .. على فكره هالايه قلتها لهم قبل من بداية السالفه بس سفهوني .. واذا على المسامح لا ما ضنتي بسامح

    مشكور على المرور :)


    كوربس ..

    انتي معاي على الخط مالا داعي اشرح لج لول

    بتااااح ..

    انااااا نفسج الحين حدي موخره عنهم و الله ان نفسيتي ارتاحت من عقبهم .. قبل بس يصير يوم الخميس اول ما اقعد من النوم احس قلبي مقموت ليش اني بروح لهم مجبوره لان يمعتنا ..
    من ناحية غبيه افا عليج انا بصير اغبى وحده فيهم لول
    تسلمين

    ردحذف
  11. بلوق ولد اخوها ..

    انا قلت جذي بعد !

    ردحذف
  12. كمين هااا؟؟

    لووووووووووووووووووووووووووول

    ردحذف
  13. اول شي اعترض على كلمة عوانس
    اش خليتي حق الباجي و انت انسانه متعلمة؟

    اوكي هذي الي تصير لك عاهه و لازم تحقرينها
    ابعدي عن الشر
    و الباب الي يااااا منه الريح سديه و استريحي

    ردحذف
  14. كوربس ..

    لووول تتوقعين انتي بعد ان كمين ؟ لول

    طز بالرياييل ..

    كلمة عوانس كانت من باب المداعبه .. بعدين شفيها كلمة عانس يا زينها بدال ما انعقد روحنا من هالكلمه لازم نجملها بعيونا ..

    اتمنى تزورين هالرابط ;q
    http://engineera-3asal.blogspot.com/2009/01/blog-post_21.html

    ردحذف
  15. اممم

    اشم ريحة شي مو مريح بالمسج

    ردحذف
  16. السلام عليكم ،

    أنا نفس الحالة .. بس الفرق ان كبار العايلة يلي يتكلمون بس الواحد شنو يسوي ، انا أروح اصل الرحم ، أدش اسلم على الكل و أسأل عن الأحوال و أمشي من عندهم و خل يطلع حجي من اهني لي عقب باجر ، المهم راضيت ربي مو طالب رضاهم .

    ردحذف