الخميس، 16 أبريل 2009

ضـريره


قصيده مؤثره قريتها لنزار قباني !!

قالت لهُ
...أتحبني وأنا ضريرة ...
وفي الدُّنيا بناتُ كثيرة ...
الحلوةُ و الجميلةُ و المثيرة
...ما أنت إلا بمجنون ...
أو مشفقٌ على عمياء العيون ...
قالَ ...
بل أنا عاشقٌ يا حلوتي ...
ولا أتمنى من دنيتي ...
إلا أن تصيري زوجتي ...
وقد رزقني الله المال ...
وما أظنُّ الشفاء مٌحال ...

قالت ...
إن أعدتّ إليّ بصري ...
سأرضى بكَ يا قدري ...
وسأقضي معك عمري ...
لكن ..
من يعطيني عينيه ...
وأيُّ ليلِ يبقى لديه...

وفي يومٍ جاءها مُسرِعا ...
أبشري قد وجدّتُ المُتبرِّعا ...
وستبصرين ما خلق اللهُ وأبدعا ...
وستوفين بوعدكِ لي ...
وتكونين زوجةً لي ...
ويوم فتحت أعيُنها ...
كان واقفاَ يمسُك يدها ...
رأتهُ ...
فدوت صرختُها ...
أأنت أيضاً أعمى؟!!...
وبكت حظها الشُؤمَ ...
لا تحزني يا حبيبتي ..
ستكونين عيوني و دليلتي ...
فمتى تصيرين زوجتي ...
قالت ...
أأنا أتزوّجُ ضريرا ...
وقد أصبحتُ اليومَ بصيرا ...
فبكى ...
وقال سامحيني ...من أنا لتتزوّجيني ...
ولكن ...قبل أن تترُكيني ...
أريدُ منكِ أن تعديني ...

أن تعتني جيداً بعيوني ...
--------------------------------
اخ تعور القلب والله .. هذا جزاء الاحسان !

هناك 15 تعليقًا:

  1. that was Nizar's poem! i have read it few times before, and just knew, it belongs to him, really nice one

    nice new look :P

    ردحذف
  2. نحيسه صج مو كفوووو

    =\.

    ردحذف
  3. آخ وآخ وآخ وآخ

    والله لو في نزار كويتي جان تزوجته بدون مهر ... اووووف يريح الاعصاب هالريال

    ردحذف
  4. صج إن كيدهن عظيم
    وعليه عليه المسكين

    ردحذف
  5. ZON

    ee ana greet'ha o madry mno el kateb swait search lgeet ely katbha nzar 8bany !!

    thanks :)

    كيكه ..

    اي والله مو كفو تحر لوول
    نورتي :)

    طمووح ..

    واخ اخ اخ اخ لوول
    من صجج شاعر اباً عن جد هالريال

    Hope

    اي والله ان كيدنا عظيم لول
    له الاجر ان شالله ;q

    ردحذف
  6. اخس ,,,
    قهرتني

    صج لي قالو الريال لما يحب يخلص و يضحي بس المرا بششششششششش :×

    تهقين جذي يعني عسول احنا مو كفو ؟؟

    ردحذف
  7. دائما مبدعه اختي الغاليه

    ردحذف
  8. شنو هذا الشعر و الله يعور القلب
    مالكم امان يا بنات حواء !!!
    يت من وحده منكم p:

    ردحذف
  9. هذا جزا الاحسان !

    ردحذف
  10. السلام عليكم ..

    صج الشعر عور قلبي !!

    كلماته تدخل في صميم القلب ..

    تقبلي مروري (:

    ردحذف
  11. صج والله تعور القلب هالقصيدة

    شكرا

    ردحذف
  12. خل قولك شي..

    صباح الخير...

    :)

    انا احتج..

    منو قاله يعطيها هالهديه؟؟

    اهو موو متاكد من حبها..

    ودام عطاها لا يتمنن..

    تهقين كل واحد تبرع لج بقرنيته ولا بجزء من جبده لازم تتزوجينه..

    داشه عرض.. مووو

    حدي حاقده اليوم ما ادري شفيني...

    بس وايد سامعه بهالقصه وبعدة روايات وفي نسخه يابانيه ما ادري صينيه المهم فيديو باليوتيوب وواحد ووحده عينهم مسحوبه ما ادري شيطلعون..

    شفتها مره وبجيت عليه..

    بس يا حبيبتي منو يسوي جذي؟؟ منو يضحي بهالزمن؟؟

    الحين وحده شايله بيتها وعيالها وحايفته ورايفته وعسى ما قالت آه حط فوقها ثانيه...

    ما قامو يكسرون خاطري..

    حدي شريره..بس اليوم طوفي

    :)

    ردحذف
  13. رأيت مقطعا صغيرا لفيلم يتحدث بقصته عن هكذا عطاء وكان مؤثرا :)

    دمت بخير

    ردحذف
  14. السلام عليكم ،

    ترى و الله جد جد الريال إذا حب صج يعطي من قلب ، و البنت كل ما الريال دللها و حاول يعطيها تصد عنه و إن غلط غلطة صغيرة تسوي هوشة اشكبرها واهي تغلط و اهو يسكت عنها ..

    انا مالي شغل بكلام مافي احد جذي الحين ، أنا اتحجى عن نفسي و بما إن واحد من الناس اكيد في ناس وايد نفسي ..

    ;d فيني حرة عالبنات خخ ..

    ردحذف