الأحد، 1 فبراير 2009

ضـاقت عـلـيك !!







ضاقت عليك وما لقيت الا انا تقول وش رايك في محبوبي الجديد

تبغى تعنيني وانا ناقص عنا ؟ اموت واعرف بس انا وش تستفيد





مستكثر اني عشت بعدك في هنا ولا سمعت و ضايقك اني سعيد

احس لما قلتها لي مــوتي دنى و دقات قلبي وقتها قامت تزيــــــــــد





حاولت اجرب وانهي اللي بيننا اثر العواطف راسها دايم عنيد

انا على حطت يدك هذا انا اكذب عليك ان قلت لك فرقاك عيد




( المقطع الاخير ياخذني عالم ثاني )


----------------

الاغنيه روعه ... ومو غريب على نوال الفن الراقي هذا
موضوع الاغنيه او قصتها بالنسبه لي !!
نووووووو كومنت
الله يعين الي يمر بهالموقف
وسمعوها صج عجيبه :)





هناك 8 تعليقات:

  1. دائماا يسعدني المرور بطرحك
    لانه اختيارتك حلوة و بسيطة
    والاحلى الانسانة اللي كاتبة الطرح
    تقبلي مروري
    دمتى رائعة كما عهدتك

    ردحذف
  2. صباح الخير

    ويعطيج العافية على الاختيار الموفق

    صج حلوة الكلمات ورائعة

    وتحياتى لج

    ردحذف
  3. اخخخخخ يا Engeneera

    قلبتي عليينا المواجع والله

    صح كلمات الأغنية عجييييبة ..

    ومن قلب الله يعيين كل الي يمر في هالموقف ;(

    ردحذف
  4. Ameera

    حياتي والله ودائما يشرفني مرورج ..

    محد احلى منج يا قلبي :q




    قانون ..

    صباح النور ..

    من ذووقك اخوي

    وتحيااااتي لك بعد :)



    SKY

    سلااااااااااااامتج من الااااااااخ

    مادري شفيني صارلي شهرين معلقه عليها وايد داشه مزاجي لول .. احساس نوال واهي تغني :(

    وان شالله ما تكونين بهالموقف .. :)

    ردحذف
  5. اييي الاحساس والكلمات مو صج كعادتها نوال بدعت فيها

    ردحذف
  6. وين القادم يا انجنييرة

    :))

    ردحذف
  7. ياسلااام عليج
    صج كل ماسمع هالاغنيه تاخذني بجو ثاني !!


    =)

    .
    .

    Amy ~

    ردحذف
  8. Amy

    مشكوره على المرور :)

    ردحذف