السبت، 31 يناير 2009

قصة نجاح


يوم الخميس 29 يناير الساعه 8 الصبح

كانت الاميره نايمه جان يدق التلفون تررن تررن .. تررن تررن

للامانه كان مسج مو اتصال والنغمه كانت .. تن تتن تتن تن تن تن تن ( مالت زين الي هبو فيها برمضان )

مسج ( قـومي ترا طلعت قريدات الثيرمو )

جان تطير النومه من عين الاميره وتدق تلفون على رفيجتها

الاميره : اشلونج شخبارج .. الخ الخ .. بشريييييييييي جم طلعتي

دلول : تمام الله يسلمج .. الخ الخ .. الحمدلله طلعت من الماده نااااااجحه طلعت D

الاميره : مبرووك .. انزين انا جم قولي قلبي طاح

دلول : مادري والله خذيت قريدي و من الوناسه مشيت ما شفت انتي جم


اهني ويه الاميره قام يقط الوااان و الاسلوب كان يخرع

تقول بقلبها ( الحين دلول اكبر ملقوفه مرت علي بحياتي معقوله ما جيكت انا جم ؟ )

الاميره : انزين شوفي انا جم بسرعه

دلول : انا طلعت الحين من الكليه سوري والله

الاميره : مشكوره انج بلغتيني ( اي هين طلعتي ) .. مع السلامه


حست الاميره ان اكو شي غلط وما تبي تتكلم دلول

قامت بدلت ملابسها و بدوووون ريوق على طول السياره وررررر الكليه

الطريج عادتا خمس دقايق ذاك اليوم ما خذا منها دقيقتين


وصلت القسم و عند غرفة الدكتور النتائج

تقرا تقرا وصلت عند رقمها الجامعي بطلت عينها وقلبها يدق شافت

F

الدموع ترست عينها .. صدمه ما بعدها صدمه لان اساسا الماده من قبل ماخذه فيها F وهذي ثاني مره تعيدها

دشت على الدكتور

يا دكتور شلون جذي انا درجاتي زينه بالميد تيرمات .. يعني لو حتى قريدي مو زين بس مو F

الدكتور : والله هذي درجاتج وانا ساعدتكم كلكم

الاميره : انزين انا جم يايبه بالفانيل ؟

طلع الدكتور الامتحانات يبي يطلع امتحانها .. يدور يدور يدور طلعها وسرح فيها

الدكتور : اوه انا مو مصلح ورقتج وراصد الدرجات بدون الفاينل

الاميره : !!!!!!!!!!

الدكتور : اعذريني والله الظاهر راحت بين الاوراق وانا اصلح .. روحي وتعالي بعد ساعه اكون مغير كل شي


اهني الاميره ما تدري تبجي من الفرح ولا من القهر ولا شنو !!

لخبطة مشاعر ما بعدها لخبطه

وساعه كامله تحوس بالقسم واهي تدعي وتدعي

ردت عقب ساعه ولا مصلح الامتحان وكل شي تمام

الدكتور : مبروك D+

الاميره : الله يبارك فيك دكتور ومشكور وما تقصر ( لو مو الفشله جان لمته من الوناسه _توووووبه اخذ عندك ماده بعد طلعت روحنا طول الكورس )



النجاح بهالماده يسوى النجاح ببجاي المواد كلهم

ومن الفرحه والوناسه قررت تسوي نيو لوك الاميره :q


صج الله لا يحطكم بهالموقف

هناك 15 تعليقًا:

  1. looool

    شالدكتور خداي

    اصلا على هالغلطه كان المفروض يعطيج A


    واهو مغمض جليل الحيا :\

    اهم شي ستايل الأميره الله

    D=.

    ردحذف
  2. وانا اقوووووووول شسالفه النيو لوك...

    لووووووووووووووووووول

    المهم على البركه.. ما بغيتي..

    البندقي شي والله .. جربيه..

    يحلي.. وكلجن حلوات..

    p;

    ردحذف
  3. مبرووك النجاح عقبال الماجستيير و اعلى

    خو رفيجتج دلال دام انها ملقوفه ورفيجتج جان سألت عنج
    او اعتقد اهيه نفسج من الفرحه على طوول طلعت من المكان

    ردحذف
  4. مبروك ,,,

    وان شاءالله النجاح مايكون بس في الدراسه يارب :)

    تحياتي ,
    خه

    ردحذف
  5. كيكه ..

    لووول شفتي شلون المفروض A بس الحمدلله على كل حال اشوى طلعت يا معوده انا دي و شكلي بسوي حفله

    كوربس ..

    لوووووووول افا عليج بس هم ابي ثلجي لوول

    الله يبارك فيج حياتي


    المباركيه ..

    الله يبارك فيك مشكور .. لا دلول لان قريدي اف ما تبي تضيق خلقي وتنقل لي هالخبر ولا اهي تدري بس ما تبي تتكلم


    غير معرف ...

    الله يبارك فيك خه :q

    ردحذف
  6. مبروك

    وان شاء الله موفقة دوم
    :)

    ردحذف
  7. الف مبروووووك وعقبال التخرج إنشاءالله

    ايي النيو لوووك ينفع ترى يعدل النفسية والمزااااااااج عدل عدل سإلي مجرب p;

    ردحذف
  8. على البركة على البركة

    بس تعالى وين قاعدين

    شنو ماكو لجنة تصحيح عندكم

    صراحة ايى شى التصحيح

    يعنى الدكتور على كيفه يحط اى شضى على مزاجه

    على العموم على البركة

    بس تعالى باجى المواد جم خذيتي

    ردحذف
  9. مااروع الثيرمو.. خصوصا في الاوقات الحرجة التي ترتفع فيها الحرارة مليون لما تسمع انك راسب..

    مبروك.. بس لاتعيدينها الدرجة مو شي :)

    ردحذف
  10. منال ..

    الله يبارك فيج :*
    ان شالله التوفيق للجميع :)


    Sky

    الله يبااااااااااارك فيج والله يسمع منج وافتك من هالجامعه :\

    النيو لووك شي غير غير بيكون يمكن اغير اشياء وايد غير الشكل :)

    قانون كويتي ..

    الله يبارك فيك ..

    للاسف عندنا بجامعة الكويت كل دكتور على المزاج يصلح ماكو رقابه عليهم .. يعني لو انا مو رايحه ومجيكه على امتحاني جان عااااادي الاف دشت السستم

    باجي المواد ؟؟ يا لاااااااهوي ليش الاحراج :q


    استاذ حمام ..

    الله يبارك فيك .. عاد صج الماده حلوه بس المشكله بالدكاتره عندنا مصعبينها ومسوينها ماده مرعبه اذا تقول ثيرمو بالكليه الكل يخرتع ..

    ماكو شغل اعيدها بعد ؟ انا كنت ابي دي طلعت دي بلس الحمدلله

    ردحذف
  11. يلا مو مشكلة المهم نجحتى فيهم

    يعنى على البركة

    بس تعالى وين الجاكليت

    وتحياتى

    ردحذف
  12. قانون ..

    افا عليك لك مني علبة ماكنتوش بس انطر اتخرج واتوظف حدي مفلسه :q

    ردحذف
  13. بعد عمري قلبي نقز يوم اقرا انج لقيتي نتيجتج f

    ما تستاهلين الا كل خير

    بط جبدي حيل دكتورج وين قاعدين؟؟!!!!

    افظع من هالدكتور ما شفت بحياتي
    يعني لو ما انتي رايحتله و مناقشته جان الحين شي ثاني

    الحمدلله انج نجحتي و لو اني اتمنى لو كانت نتيجتج اعلى من جذي لكن الحمدلله انج نجحتي لأن مثل ما قلتي انج عايدتها

    و الف مبروك و عئبال ما تفرحينا بنجاحج في كورس التخرج
    :)

    ردحذف
  14. تروث ..

    الله يبارك فيج مشكووووووره قلبي .. والله يسمع منج واتخرج

    الدكتور حدث ولا حرج لول

    ردحذف
  15. السلام عليكم ،

    لوووووووووووولز ، أي شي الموقف اهم شي ما صلحت الإختبار !! لوووووووولز زين قلتي لي ان دكاترة الهندسة جذي ، علشان أجيك وراهم لووولز !! الله لا يكرر الموقف وياج بس

    ردحذف