الثلاثاء، 13 يناير 2009

لـيـش ؟!


ليش ؟
ليش الناس تقرر متى تدش حياتك ؟
ليش الناس تقرر متى تطلع من حياتك ؟
ليش الناس يبيعون الي يشتري ؟
ليش الناس ما تراعي شعور الناس؟
يتلذذون ؟
يتغلون ؟
يبون يحسون بغلاتهم ؟
على حسابك ؟
يبررون انسحابهم بمصالحهم
ليش ؟
عشان ما تقدر تمنعهم دام فيها مصلحه لهم
انا !
انا من مصلحتي اني انسحب من حياتهم .. بس ليش ما اطلع من حياتهم !
ليش اهم يقدرون وانا ما اقدر ؟
وايد ناس باعوا ووايد ناس قدرو على النسيان
بس انا تعبت !!
كنت اقول حق روحي بس مابي اتعلق بأحد
عشان ما ايي يوم اتعب لما افقده
بس ما قدرت هم رديت وتعلقت فيهم
كـــــــــــافي تعبت من كثر الناس الي افترقت عنهم بهالدنيا
اصدقاء .. زملاء .. وحتى اهل
انا اكره المقوله ( عاشر من تعاشر فلا بد من الفراق )
سامحيني يا المعنيه بالبوست .. بس لما سمعت الخبر دمعت عيني ولقيت الوسيله الوحيده للفضفضه هني
اللـه كريــم

هناك 6 تعليقات:

  1. انا عندي مشكله ..

    الكل كان يعاني منها..

    اليوم بس حسيت فيهااا..

    اني اسمع الجمله بمجرد كلمه ما تعجبني ما اسمع الي عقبها..

    انتي ما عطيتيني مجال حتى اكمل..

    ما سمعتيني:(

    تهقين يعني عشرتنا .. والايام الي اجمعتنا بحلوها و مرها هانوو علي؟؟

    انتي تهقينها مني؟؟

    انتو رفيجاتي لو ما اقولكم الي افكر فيه اول باول اقول لمنو؟؟

    انا ما قررت انا تكلمت معاكم بصوت عالي..

    بس انتي تسرعتي وما عطيتيني مجال كلش..

    انا مو من النوع الي يتدلع ويسوي حركات يشوف غلاه.. وعبالي انج فاهمه هالشي..

    سوري اذا ضايقتج بس والله كنت متضايقه وايد ولا تلوميني.. وايد مضغوطه هاليومين..

    بس هم احبكم وااايد..

    وتهمني كل وحده فيكم والله يشهد..

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. حياتي كوربس ..

    يمكن انا فعلا تسرعت وانفعلت كان لازم اسمعج اكثر .. يمكن كنت متضايقه ما قدرت اعطيج المجال وخفت اني اقول شي ممكن ان يضايقج .. بس كلش مو حلو الخبر
    بما انج ييتي تفكرين بصوت عالي معاي ..
    مــــــــــــــو موافقه .. مستحــــــيـل

    واي كلمه ضايقتج مني اعرفي انها حزت انفعال ..
    محد راح يشتت حزبنا كووووووربس ( مابي اقول اسم الحزب هني فشله ) ..

    يااااااااااارب تقرين التعليق قبل لا تنامين :(

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. لا مو قبل لا انام..

    اول ما دشيت الدوام..:)

    كنت مأكسده..:@

    وكنت ناويه اكتب على اطوف بيتنا بعد عبالي ما تكلميني..

    ما ازعل منج انا وانتي تدرين..

    الله لا يحرمنا من بعض..

    ردحذف