الاثنين، 26 يناير 2009

خلوه مع نفسي

السلام عليكم

امس بليل ويا كرهي لليل من كثر ما افكر فيه
اختليت بنفسي و كنت افكر بحياتي والاشياء الغلط
الي فيها ويا كثر الاغلاط بحياتي
ييت احل مشكله بيني وبين عقلي وقلبي
يمعتهم و وقعدنا نسولف وصار هالنقاش

انا : افتتحت النقاش بكلمه وحده " الفراق "
عقلي : اخيرا فكرتي صح !! هذا الي كان لازم يصير من زمان شفيج يا بنيه اصحي
قلبي : انتي من صجج ؟؟ انتي تدرين شقاعد تقولين ؟
عقلي : اذا هالخطوه تمت اعرفي انج اول مره تسوين شي فيه خير
قلبي : وانا ؟ ما فكرتي فيني ! منو الي يحسسني بالامان ؟ ومنو الي استند عليه وقت الشده ؟
عقلي : بسج انانيه يا بنيه .. كافي انانيه .. طول عمرج تفكرين بروحج وبس ما تفكرين بالناس
قلبي : حق منو انبض ؟ حق منو اشتاق ؟ منو يسمعني اذا بجيت و منو يساعدني اذا تعبت ؟
عقلي : يا بنيه .. انتي تدرين انج قاعده تظلمين ناس بأول حياتهم كافي عاد
قلبي : انتي مو قاعد تظلمين احد الزمن ظلمهم وظلمج معاهم
عقلي : حطي نفسج مكانها .. ترضين يصير فيج الي الحين انتي السبب بلي يصير فيها ؟
قلبي : ما عليج دام تحبينا و يحبج وراح تزوج وخلاج لج حق عليه مجبور يوفيه
عقلي : انتي ما تفهمين ؟ متى الزمن يعلمج ؟ لي متى تفكيرن بروحج وبس .. تدرين عاد لو قلبج فيه خير ما اختار الفراق اول مره
قلبي ( معصب ) : والله لو عقلج فيه خير جان فلحتي بدراستج ترا حمضتي بالكليه .. وبعدين لا ينسى الاخ ( عقلج ) ان انا الي اخترت الفراق بس اهو الي قرر
عقلي ( منحرج ) : الي فات فات واحنا عيال اليوم .. بس تذكري يا بنيه انج تظلمين روحج قبل لا تظلمينهم .. بتمين عايشه بأوهام و احلام تدرين انها ما تحقق
قلبي : تكفـيــن يا بنيه لا تقولينها راح تظلميني
عقلي : دوسي على قلبج ولو مره عشان هالناس الي تحبينهم يعيشون بسلام وما تهدمين بيت توه ينبني
قلبي : لو سمحت ارتقي بالكلام ما له داعي دوسي ما دوسي
عقلي : شوفي طريجج لا توقفين نصيبج .. هالحب بعد فتره بيكون ذكرى حلوه
قلبي : نصيبج انج تعيشين على حبه وما تظلمين نفسج مع غيره
انا : خلصتو الحجي ؟ قلتو الي عندكم ؟ بس مابي اسمع حس واحد فيكم



صار هدوء فجأه والدموع بعيني
قعدت افكر بكلامهم و اختلافهم بالراي
يعني انا مع نفسي مو متصافيه
عايشه بصراع داخلي بيني وبين نفسي
وبعد تفكير

عبدالله رويشد : انا بتبع قلبي وبس ما علي بالناس ..

انا : محد وهقي الا انت يا عبدالله طول عمري متبعه قلبي وشوف وين وصلت .. تدري شلون انا اقول غير الكلمات وسوها انا بتبع عقلي
وشوف امورك شلون تصير
عبدالله رويشد : ايه يا قلبي معاه مالك نصيب من فراقه لا تشب وتحترق
انا : بس يا عبدالله لا يسمعك قلبي مو ناقص عوار وانا بس بعتزل اغانيك بس عشان لا تذكره

هني كانو قلبي وعقلي ساكتين وفجأه
بصوت خفيف سمعت تمتمه


عقلي ( منزل راسه وبصوت حزين ) : تدري انا ما عاد اظن ان لي معاك قسمه ويا عزتي من القدر هو نده و خصمه .. قاوم هبوب العاصفه وهدته نسمه .. رقيقه ظالمه ما فقلبها رحمه

قلبي ( صرخ ) : يااااااااا من عرفت الليل واقف على بابك .. لأصرخ واهد الليل ما اتحمل غيــــــابك .. ما اتحمل غيابه ما اتحمل غيااااااااااابه

انا : ااااه يا حبيبي للاسف ما بيدنا حيله .. هذا نصيب قلوبنا ويا علها خيره .. كل شي حبيبي بينتهي وحبنا خالد .. صفحه تشع من البياض الله بها شاهد

لميت قلبي و عقلي و حاولت اكون اهدى وحده فيهم عشان نقدر نواجه
هالمشكله مع بعض وادري اختياري راح يزعل واحد فيهم
هذي اول خطوه عشان اعدل امور حياتي
القصه من خيال واقعي

هناك 14 تعليقًا:

  1. اولا مت ضحك و انا اقرا الحوار الداير بين عقلج و قلبج
    نجرتهم تهبل و دمهم خفيف يا حلاتهم والله
    :)

    ثانيا انا اقول تبعي عقلج،الماضي راح و انتهى،فتحي صفحة يديدة و تفائلي و لا توقفين نصيبج،و ان شاء الله ربج بيعوضج خير و تلاقين السعادة اللي بتنسيج الماضي و سنينه،
    و ترى لما تكبرين راح تتندمين على وايد شغلات ضيعتيها عليج
    نفس المثل اللي يقول راحت السكرة و يات الفكرة

    والله يوفقج يا عسل
    :)

    ردحذف
  2. اليوم احنا معاهم ...
    أرضنا اهيا أرضهم ...
    وهوانا هواهم ...
    اليوم هم منا قراب
    وعندنا ...
    لو ماتشوفهم على الاقل توصلنا اخبارهم ولو من
    بعيد...
    لكـــن ....بعد هاليوم ...
    رحـــيـل ...
    من دنياتنا يختفون!!
    يورحون لبعيد ...
    ومستحيل يرجعون ....
    طريج ما منه رجوووع ...

    خلاااااص ...
    رحيلهم عنا غصب ..
    شعور
    الوحده
    الضياع
    الحيره
    الالم
    الصدمه

    ياترى متخيله اشلون حالتنا بهذيك الساعة ؟؟؟؟؟
    نصــرخ ؟؟؟
    نصــيح ؟؟؟
    والا من الصدمه بنسكت وقلبنا من داخل جريح .. ؟؟؟
    حياتنا بتمضي أكيد ....
    بس !!! من دونهم ...
    أيامنا بنعيشها صح ...

    لكـن ...
    بدون صوتهم ومن دون شوفة عيونهم ....

    شنو اللي ممكن نفقده ؟؟
    صوتهم
    حبهم
    حنانهم
    حزنهم
    إبتسامتهم
    عطفهم
    شوقهم
    ملامهم
    طيبتهم
    قسوتهم
    عنادهم
    براءتهم
    سوالفهم
    غشمرتهم
    مزاجهم
    قلـــبهم
    كــــــــــــــل ما فيهم ... ! ؟؟

    شنو اللي ممكن نخسره ؟


    حلمنا
    شمسنا
    ليلنا
    دنيانا
    عمرنا
    قلبنا
    كل ما فينا .. ! ؟؟

    ياترى بنلوم نفسنا لان في يوم قسينا وخليناهم ؟؟

    يمكن جرحناهم ولا راضيناهم ؟

    او حتى في يوم يمكن تناسيناهم ؟؟

    بس مايفيد ندم اليوم ...

    اهم خلاص بيروحون عن دنيانا ..

    شافو دنيا ثانيه.. غير..

    خلوناانتحسف على كل كلمة ضايقتهم ...
    اهم حَبونا مو شويه !! حَبونا بصدق..
    واحنا قسينا عليهم ...
    اليوم حسينا بحبهم .. ونبيهم اليووم يمنا .... نبي نعوضهم عن كل شي سويناه ...

    بس تلقى نفسنا عاجزين .. وندمانين ...

    دامهم اليوووم ولي الحين يمنا...

    يمكن مانشووفهم بعد اليوووم ..

    لازم انقولهم .. نحبكم .... ولا ننسى انهم بعد يحبونا ويمووتوون فينا ...

    من الاخير.. خلي بكره لبكره.. وخلني انا وياك اليوم..

    ردحذف
  3. تروث ..

    مشكوره على النصيحه .. واذا على الندم انا ندمانه من الحين مو ناطره الزمن يخليني اندم .. الله كريم ..

    وانتي وعقلي متفقين


    كوربس ..

    تدرين شكثر احب كلامج و احب اخذ رايج لان انتي الوحيده الي تريحني واحس ان رايها مريح وما يتعبني ونصايحج كلها ماشيه عليها نفس ما قلتي لي ..

    بصراحه مو مستعده اخسر كل الي قلتي عليه :(
    كلش كلش مو مستعده

    ردحذف
  4. كوربس انتي وقلبي واحد

    ردحذف
  5. :)

    يا حلو الحوار

    يا حلو الاكشن

    صج قصة خيال واقعي
    انا معاج

    والنفس امارة بالسوء

    وعندما يفتح النقاش بين القلب والعقل تبدء نقطة الانطلاق الى عالم مشرق
    والتفكر بالامور يدخل الى عالم آخر

    ولكن تظل القصة واقعية

    دمتي بخير
    ووفقك الله لكل خير
    بدون هدم لاي بيت
    :)

    ردحذف
  6. مساء الخير

    خوش حوار بجسم الانسان بين عضوين

    والمهم ان المناقشة هادية وكول

    تحياتى

    ردحذف
  7. منال ..

    مشكوره اختي على الكلام الطيب ..
    ويا حلو مرورج


    قانون ..

    مساء الورد ..

    مشكور على مرورك

    ردحذف
  8. عجبتني طريقة المحاوره بين العقل والقلب فكره وايد حلوه

    ورويشد ماشاءالله عليه معذب قلوب وايد ناس الله يسامحه :p

    على العموم الله يكتب اللي فيه الخير حق الجميع ان شاءالله ويفرج عن الكل ويبعد الهم كل مسلم ومسلمه خه

    تحياتي :)

    ردحذف
  9. غير معرف

    الله يسمع منك و اللهم اميين

    خه ؟؟ اوكي عرفناك :q

    ردحذف
  10. لو في بعدك وحدتي

    وحدتي أرحم كثير

    يا سلام عليج

    عجبني البوست

    أهنيج

    D=.

    ردحذف
  11. كل الشكر يا انجنييرة

    وبانتظار القادم من قصص حلوة ومعبرة

    تحياتى لج

    ردحذف
  12. انجنيرة

    متى البوست الياي

    تحياتى لج

    ردحذف
  13. قانون كويتي


    حياك الله اخوي ..

    انا بوستاتي عباره عن يوميات يعني مو قصص فما اكتب بوست الا لما تصير معاي سالفه تسوى اقولها :)

    حيااااك الله اخوي منور

    ردحذف